أضف ايميلك ليصلك جديدنا

أضف ايميلك ليصلك جديدنا

تعديل اللائحة الداخلية لمعاهد أكاديمية الفنون


أخر أخبار أكاديمية الفنون :
.............................
وافق الفنان فاروق حسنى وزير الثقافة على طلب مجلس أكاديمية الفنون برئاسة الدكتور سامح مهران رئيس الأكاديمية بتعديل المادة (11) من اللائحة الداخلية الخاصة بمعاهد الأكاديمية، والتى لم تطلها يد التغيير منذ أكثر من أربعة عشر عاما.

وتنص المادة المعدلة على "أن ينقل الطالب من السنة المقيد بها إلى السنة التى تليها إذا نجح فى جميع المقررات أو كان راسبا فيما لا يزيد عن مقررين دراسيين، وذلك على مستوى العام الدراسى بفصليه أو بأحدهما" أسوة بالجامعات المصرية، مما يحدث تطويرا فى اللائحة الداخلية لمعاهد الأكاديمية جميعا.

وقد صرح مهران أن هذا التعديل يراعى مصلحة الطلاب، كما أنه يساعد على تطوير العملية التعليمية، وأكد أن هذا التغيير يعد خطوة أولى فى سلسة تغييرات أخرى تشهدها أكاديمية الفنون ليس على المستوى العلمى فقط، وإنما على المستوى العملى والتقنى، فقريبا سوف تشهد الأكاديمية الاحتفال بالعديد من الإنجازات منها افتتاح المركز الأكاديمى للثقافة والفنون ومسرح المعهد العالى للفنون المسرحية بعد تحديثه، بحيث يواكب أحدث التطورات التقنية فى عالم المسرح.

وبناءً على هذا القرار، توجه طلاب المعهد العالى للفنون المسرحية بالشكر لرئيس الأكاديمية عن طريق إصدار بيان يرحب بهذا القرار الذى يمثل طوق نجاة وحماية لهم ويراعى مصلحة الطلاب فى المقام الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضف تعليقك على الموضوع: